يا هذا

قافـلةُ الإنتظـار لن تفرغ ابداً و حبي لك لا علاقــة له بالشهور
رمضـان #يا_هذا يقربني منك كثيـراً ...احسُ في كل دعوة تخرج منّي #واطلب_من_الله_قربكَ_القريبانكَ قريب منّي لـحد اللاتصور .....
اقف حائرة بين لحاظُكَ و اجفانكَ الغارقـه في الرؤيــة
اي الأراضي تحتويكَ و اي السماوات تضمك
اي مواكب الافراح تحملُكَ
#احياناً اشتاق لك و اتمنى ان تخرج لي من بين حبات التمر و اقطمُكَ #يا_هذا
انطوى اليـوم الثالث #يا_هذا و لن ينطوي شيء في داخلي اليكَ
انا كخريطـة هذا العــالم مهما عتبواْ عليّ بجمودي و تمنواْ الا يكون هناك حدود
ابقى خريطتٌك الخارجــه من عقــم الحدود
ابقى وقتكَ الذي لا يتقدم الا بكـَ
ابقى فرع نعناع يداعب انفاسكَ
#أ تذكر انّي اخبــرتُك كم اهوى #النعناع 
و كم هو معقل انفاسي
يومها ضحكت و كنت ادري بأنك لا تحبــه ...
وابقى شمسك و حيناً مفتاح صبرك و الأكيد انا في صوتك اسري. ....
أ تدري انا الان جالســة بالقرب منـكَ و انتَ مُنهمك في اوراقـكَ او ربما منشغل بشيء ورقي 
ادقق النظر فيكَ جيداً، فأخرج من جدار الاحزان، مراقبــة ذاك القـلم المعانق لأصابعك
#ماذا لو كنت انا في هذا المكان؟!
اريد ان اخبركَ سراً، مكتبتُكَ يا هذا جميــلة ...محظوظة هذه الكتب لأنك قريب منها 
#انا_ياهذا وصلتُ لمرحلــة الذهد و اكثر من ذلك
#قرأتُ كثيراً عن الرجال و كيف يتركون النساء و كيف و كيف؟
انا أقرأ و لكن انت عكسهم بل ضدهم في اي شيء
كل حضورك لكَ فيني موســم فرح
كل ضحكتك لك فيني زخات مطر
 كل كلمة لك فيني كما المطر

تعليقات

المشاركات الشائعة