الحبُ

ارسل صديقُ لي
#ما
الفرق بين الحُــب و الاعجاب ...
الحُــب هو السُلم الذي تتخطاه بقفزة واحدة من اجل انقاذ ضحــكة او تشابك اصابع
الحُــب ان تكون مطيعاً لذلك الحبيب و ان تذكره كلما دعوت الله
الحُــب ان تحاول ان تُطيل النظر في عيني الحبيب؛ فينفلتُ اتزانك يا هذا
الحُــب ان يزهر قلبك كلــما مددتَ يدك يا هذا لتلملم بقايا خطاه...
الحُــب ان تتحسس الأحرف التي ينطقها و كأنك تتذوق فنجان قهوة على حدود اللقاء
الحُــب ان تجلس معه يا هذا كثيراً كثيراً و مازلت تُعاني من فقر الاكتفاء
الحُــب اختزال المسافات و احترام الذات
الحُــب ان نتقاســم منديلاً ورقيــاً او ان نتشارك الجلوس على حافة الانتظار و لا نبالي
الحُــب رقيق كما الفراشــات
الحُــب يا هذا طقطقات مهاجر على بابه الخشبي المهترئ و لكنــه مازال يراه بذات الرونق
هو الحُــب ليس له علاقة بالجنس او القبيـلة او المعتقدات
ان تحــب يا هذا #يعني ان تضع يدك في يدي و نمشي سوياً
 #الاعجــاب
بلــسم الحياة
الاعجاب ...ان اكتب اليكَ كثيراَ و لا أكتم شيء في قلبــي لأني اعرف انكَ مميزاً
الاعجاب ...دافع و احيانا يكون سبب للحب و لكن اجمل به قلوب المتعبين من الحيـاة
يحكي لي صديق ....
اعجبتُ بها لانها مميزه، كعلبة ماكنتوش لها مذاق خاص
اعحبتُ بها لانها جمليـة الروح ...كطفلة لم تبلغ الشهرين من مهدها
قاطعتُـه
و لو انكَ وقعت في حبها؟!
لا ارفضــه انا و لكن هي لا تبحث عن صديق برتبة حبيب 
#هنا كان ل الصمت مكاناً عميقاً في ذاتي
و تعرفتُ الى طريقــة اخرى تجعلك قريباً من ذاك العزيز
كأنّ تفتعل المواقف، فيزهر الغيـم
و ينبض قلبــكَ
و #لي_صديقــة ذات اعتراف لها 
انا اعجبتٌ بكاتب و كنت اجمعُ صوره من الانترنت و اغتنم كتبــه كحلوى العيــد
وصلتُ لمرحلــة اني اكتب اسمه على ملابسي و الواح الصابون و بعض مقولاتـه على كأسات الفرح
 اعتقدتُ انّي احببتُه و لكن سرعان ما علمتُ انّ شيئاً في داخلي يبرد و لا يوجد رجل قادر على اشعالي مرة اخرى حتى هو، اصبح عادي
#لذا في حياتنا دائرة من الاعجاب و ذرة من الحب
ضع ذرتُكَ في وريدك و اكتشف عـالم الاحباء يا هذا
#هالة_يوسف

تعليقات

المشاركات الشائعة