يا هذا

ما توقعتُ انّي احمل كل سنابل الشوق و اقطعُ مســافات لكي التقيــك و ارسم على الزجاج انك قريب جدا او بالاصح اقرب من صوتي حينما تسمعنـي
ما توقعتُ #يا_هذا بداخلي كل هذا الحُــب 
 انـا #يا_هذا اقف في نصف المسـافة و اركَ واقفاً من على زجاج الرحيــل، اجثو على احلامي و اقتربــك حد الذهد و انتَ مازلتَ بعيد الخطى
مازلتَ تضع رجلك على هامش المسافة فينزلق الوقت من جرابك و اضيع انا في صمتي ...
ما توقعتُ انّ لا التقيــك
و ما توقعتُ ان ابدأ رمضان بدون ان ارَ ابتسامتُك
و ما توقعتُ ان ينتصر كل وجعي في غياب لحاظك
و ما توقعتُ ان ينقطع #وتين_اللقاء، فنموت بصمت يا هذا....
أ تدري ان تجلس على حافـة الزمان و تراهن على لقاء خارج تقويــم الســنة القدريــة؟
أ تدري ان تُنازل القــدر من اجل احدهم؟
أ تدري ان تحاول ان تستحضر هذا الشخص بالرغم من انه ينتعل احذيـة الغيــاب؟
أ تدري مدى شغفي لكي التقيــكَ؟
لو انكَ مددتَ قدميــك مسافــة امل، او انَك غالبتَ نُعاس اجفانكـ؛ فتلتقينــي
انا جعلتُك حصــن لحيـاتي
انا جعلتُكَ ورد في ايامي
انا #يا_هذا 
في محراب انتظارك ما نال منّي اليأس
و لم ينل منّي الزمان ابداً
اشهرت سيف شوقي لك، واقفــة بين زمانُك و زماني
لا انتَ تخطيتَ زمانُك و جئتنِي
و لا انتَ قددتَ قميص الزمان و أخذتني 
#يا_هذا
زمـاني يمشيني
و انتَ تُحرك في داخلي شغب من المشاعر، حتى قواة نظامك لن تهدي الوضع الراهـن
#يا_هذا
رمضـان قد طوى يومه الاول كما امسي حين انتظاري لك و ما حضرتَ
يـا هذا
حينها غنى محمد عبده مقطـعه المختصر ل كلي
#جيت قبل العطر يبرد و قبل حتى يذوب في صمتي الكلام و احتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يســلم علي ....الخ
#هالة_يوسف

تعليقات

المشاركات الشائعة