يا هذا

ايها المختبئ فيني و كأنكَ يدي التي اعتصر بها قلبي حينَ خوفي عليــك
او كأنّكَ ماء عيني المتقطر في ارضيك السمـر، اذا ما التقيتُكَ #يا_هذا ...انا لسـتُ انـا
لدرجـة انّي اخفض كلي معكَ و طرفِي الذي لـكم اشتاق ان يغرق في لحاظُكَ الدافئــة، فيهرب #رمشــييتبع سرب غزلانـكَ و انتَ يا قريب و بعيـد المـنال و كأنّكَ #رُباعيــة للخيــام ارهقتَ النُقــاد ....
#يـا_هذا
انا أُكحل بكَ عينيّ
انا أرسم بكَ احلامي
انا ابدأ بكَ حياتي
يـا اول البدايــات
انتَ جميــل للحد الذي يرزق الله زوجيـن طال بهما العقــم
انتَ جميــل للحد الذي تنتصر فيه ثورة شعب رغم الخسائر
انتَ جميــل للحد الذي تلتقي رمشي برمشك فيتساقط المطــر 
انتَ كخفقات طفل يحتضن امـه ... كنفحاتِ هذا الشهر ....
#يا_هذا
 و انطوى اليوم الرابع و طويتُ المســافة للحد الذي يجعلني اقرب اليكَ من ساعتُكَ و كدتُ انتصـر على الزمـان لولا انكَ جئتَ مع المطــر #فأنتصرت
َ 
و تلاشتَ الحدود و اقتربت القلوب و كأننا روحين في ضحـكة
#يا_هذا
انا كل جمـاهيـركَ
انا كل مستمعينكَ
انا كل خُطاك و كل حروفكَ
انا كُلكَ اوطانك #فـمد_يدكَ_ليخضر_ساق_الأماني
أ تدري
ما تذوقتُ شيئاً في هذا الشهر الّاَ اقتسمتُه معـكَ
ما دنوتُ لشيئٍ الّاَ رأيتُكَ في ناظري
ما تكلمتُ بشيء الّا و ذكرتُكَ
و ما تمنيتُ شيئاً الّا و تمنيتُكَ
#يا_هذا
كن_قريباً
يـا الله #قرب_قريب_للأحبــة

تعليقات

المشاركات الشائعة