انت الامان

انجبكَ الزمـانُ لي مرة اخرى حينما تعثرتُ بحبال صوتُكَ المطــريـه
حينـما تعثرتُ بوسامتُكَ النديــه و ابعادُكَ الثـاقبــه للحيـاه
سافرتُ معكَ من اول خطوة و لم ينتهِ مشوارنا #يا_هذا
حظي معكَ كقصيدة لدرويش مازلت تُبعثر الاجيـال
حظي معكَ كأغنية لوردي مازلتَ تضجُ بالمنـال 
حظي معكَ كرسالة بالبريد تعبر كل الحدود و تقف مسافة ميـل...
مسافـة ميـل، كأن تشهق من الفرح وانت تقرأ او انك تلتهم احرفها ....
#يا_هذا 
قبـل ساعة ضحكتُ كثيراً حتى ظنواْ ان عقلي ذهب، اما يدرون انّي معك منذ زمنٍ
كنت وقتها اقطع #الجذر فرأيتُك واقفاً تضع يدُك اليسرى في جيبُكَ و اليمنى تحركها و انتَ تقول لي :
انا تطورتُ بك و لا مفر لي ، انتِ لا تجدين شيئاً سوى الضحكَ
انت لا تجيدين شيئاً سوى حبكِ لي
انت لا تجدين شيئاً سوى السفر في عيني
فقاطعتـُه ......
و انت #يا_هذا لا تجيدُ شيئاً سوى تقطيع #الجبنـه 
فأضحكُ كثيــراً و اثناء اندماجي فيــك ...صوت وقوع السكينــة يقطع تيـار الأحداث ....
#انتَ_الأمان

تعليقات

المشاركات الشائعة